• ×
الجمعة 7 ذو القعدة 1439 | 11-07-1439
فهد القحطاني

أهالي الخرج يتسألون ؟ ( فهد القحطاني )

هناك أسئلة نطرح في مجالس أغلب أهالي محافظة الخرج يتمنون الإجابة من لديه إجابة من أصحاب الشأن بالمحافظة و على رأسهم سعادة محافظ الخرج و من هذه التساؤلات :
0- ماذا صار عن مشروع مستشفى الخرج الجديد و ماذا تم يشأنه و هل أصبح المشروع الذي تسبب في تعطيله المجلس المحلي السابق لأسباب ختى الأن لا تعرف أسبابه من الماضي .
0- المدينة الرياضية و سبب تأخر تسليم المشروع و هل تم مخاطبة رئيس هيئة الرياضة و التواصل معه لمعرفة أسباب هذا التأخير الغير مبرر.
0-مركز التوضحية و الخدمات التي يطالب بها أهالي المركز هل تم بحثها بالمجلس المحلي السابق أو الحالي لا أعتقد .
0-دعم مرور الخرج بالأفراد حيث سبق و أن زار مدير مرور الرياض المحافظة فماذا تم خلالها أما الزريارة لمجرد الأستهلاك الأعلامي .
0- تحويل مديرية الزراعة بالمحافظة إلى مكتب في منطقة تعد من أهم المناطق الزراعية بالوطن و أين دور المجلس المحلي و المحافظ من ذلك فهذا يعد إنقاص بحق المحافظة .
0- المواطنين يتسألون أيضا عن تعيين أعضاء المجلس المحلي و ألية الأختيار و هل لا يوجد بالمحافظة إلا هؤلاء فقط .أين أبناء المحافظة أصحاب الكفاءة و العلاقات من هذا المجلس و لماذا يكون الغختيار عن طريق المحافظة فقط .

هذه بعض التساؤلات أطرحها لمن يهمه شأن المحافظة و في الجعبة الشئ الكثير و لم يحن الوقت لطرحها و سيتم طرحها في الوقت المناسب .
و أنا هنا أعرض و لا أفرض
.
بواسطة : فهد القحطاني
 0  0  280
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:04 مساءً الجمعة 7 ذو القعدة 1439.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.