• ×
الأحد 17 رجب 1440 | 07-17-1440
تركي الهديب

تركي الهديب ( كلنا للخرج )

خضنا التحدي جميعا من أهالي ولجان وجهات متربقين تلك المشاركة والتي كان لنا مع الوقت حكاية في إنجاز الموقع بنفس التاريخ رغم تقديمه بعد توفيق الله، بالطموح والعزيمة التي حققت الحلم والتوقعات لتصبح واقع .

كلنا كنا نتطلع أن نقدم صورة متميزة عن المحافظة وتسابقت مبادرات ابناءها على عجل لنصل لبصمة في مهرجان " عالمي " يجمع مناطق وجهات تشارك منذ سنوات وتمتلك الخبرة وبشعار اتفق " الخرج " عليه بأن نبدأ من حيث توقف الاخرين .

عازمين على العمل وبذل الجهد وبقيادة يرأسها صاحب الإبتسامة والتواضع القائد محافظ محافظة الخرج الأستاذ مساعد الماضي والذي أعطى اللجان مجالا للبذل والعطاء وبروح الفريق كأسرة واحدة وبمكان واحد .

كلنا كلجان للتنمية السياحية ولجان تنفيذية كنا بإنتظار زوار الجناح من مسئولين ومواطنين ومقيمين نتسابق في تقديم المحافظة بكرمها وتاريخها وقيمتها بما تحويه من منشآت حديثة وتاريخية وفلكور شعبي .

" كلنا كلنا " كانت عي العبارة التي نرددها لبعض بابتسامة وكسرت كثير من الحواجز بين اللجان والتي لا تمضي ساعة إلا وتتكرر بين أعضاء فريق الجناح .
كلنا الان نتذكر تلك الأيام التي بدأنا فيها بالتجهيزات مع برودة الأجواء وهطول الأمطار والتي مرت فيها الأيام بعجل لنودع ذاك المكان الذي إجتمع فيه قلة بسيطة أبناء المحافظة ونثق جميعا بأن المحافظة تمتلك الكثير من المواهب والنخبة وتحوي الكثير من الإبداع في كل المجالات .
كلنا نتذكر الان تلك اللحظات " الجميله " التي تجمع اللجان المشاركة في جناح الخرج مع حضور الزوار من وقت بداية الفعالية وأثناء العروض .
كلنا نتذكر مبادرة أعضاء اللجان بحفظ ارقام التواصل والعزم على الإستمرار مستقبلا في جميع الفعاليات والمبادرات كفريق واحد وبروح واحده .
كلنا البلدية كلنا الجامعة كلنا الغرفة كلنا البسام كلنا القهوه وكلنا الإستقبال وكلنا وكلنا كانت هي العبارة التي خلقت الإبتسامة بين اللجان والزوار .
كلنا متمنين بإذن الله أن تتاح للمحافظة المشاركة للموسم القادم وعازمين باذن الله تعالى سواء لجان مشاركة أو تنسيقية وأهالي ومحبين أن نقدم الأفضل وأن يكون العمل من الآن سواء تمت المشاركة او لم يحالفنا الحظ في البحث والتجهيز لموروث المحافظة تاريخيا وحضاريا والعمل دائما على إبرازها من جميع النواحي والإستعداد للمشاركة في أي محفل نبرز فيه محافظتنا الغالية .
كلنا .. كلنا باذن الله إلى لقاء .
بواسطة : تركي الهديب
 0  0  356
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:07 الأحد الأحد 17 رجب 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.