• ×
الثلاثاء 6 جمادي الأول 1439 | 05-06-1439

جامعة أم القرى تحدد مواعيد القبول للدراسات العليا

جامعة أم القرى تحدد مواعيد القبول للدراسات العليا
الخرج اون لاين : 
حددت جامعة أم القرى مواعيد القبول للدراسات العليا للعام الدراسي الجامعي 1438-1439هـ لتكون مطلع الفصل الدراسي الثاني يوم 8 جمادى الأولى لعام 1438هـ ويستمر ثلاثة أسابيع.
جاء ذلك خلال لقاء مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس أمس بمكتبه بالمدينة الجامعية بالعابدية عميد الدراسات العليا الدكتور صالح الفريح، حيث اطلع على تصوراً لخطة ومراحل القبول في الدراسات العليا للعام الدراسي القادم 1438-1439هـ.
وبيَّن الفريح استمرار العمادة في دعم معيدي ومحاضري الجامعات السعودية من خلال منحهم الأولوية في القبول تماشياً مع رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى زيادة أعداد المؤهلين على رأس العمل، مشيرا إلى أن العمادة خصصت مسارا خاصا لطلاب وطالبات الجامعة المتميزين بقبول المتوقع تخرجهم من مرحلة البكالوريوس من جامعة أم القرى للفصل الدراسي الثاني لهذا العام ممن تنطبق عليهم الشروط المنصوص عليها في اللائحة الموحدة للدراسات العليا.
وأوضح وكيل عمادة الدراسات العليا للقبول الدكتور سليمان السعيد أن القبول سيمر بعدة مراحل من تقديم الطلبات إلكترونياً عبر بوابة القبول التي ستفتح مع بداية القبول، ثم تدقيق الطلبات في الأقسام العلمية وفقاً للشروط المعلن عنها في دليل القبول الذي سيعلن في موقع العمادة، ثم مراحل الاختبارات التحريرية والشفهية، وصولاً إلى مرحلة الترشيحات من الأقسام.
بواسطة :
 0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:54 صباحاً الثلاثاء 6 جمادي الأول 1439.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.