• ×
الجمعة 7 جمادي الثاني 1439 | 06-06-1439

الاعتداء \"جنسيا\" على صحافية فرنسية في ميدان التحرير

الاعتداء \"جنسيا\" على صحافية فرنسية في ميدان التحرير
 
القاهرة - ا ف ب:
أكدت صحافية في القناة الفرنسية الثالثة أنها تعرضت لضرب مبرح ولاعتداء جنسي وحشي الخميس في ميدان التحرير بوسط القاهرة أثناء قيامها بتحقيق صحافي.

وقالت كارولين سينز لفرانس برس أنها هي والمصور الذي يعمل معها ويدعى صلاح عقربي تعرضا للاعتداء في شارع جانبي يؤدي إلى وزارة الداخلية حيث جرت اعنف الصدامات بين المتظاهرين وقوات الأمن في الأيام الأخيرة.

وقالت \"كنا نقوم بالتصوير في شارع محمد محمود عندما اعتدى علينا شبان صغار في الرابعة عشرة أو الخامسة عشرة\"، مشيرة إلى أنهم \"اخذوا يتحسسون جسدي\". وعلى الأثر، قامت مجموعة من الرجال باقتياد الصحافية والمصور إلى ميدان التحرير حيث فصلا عن بعضهما.

وأضافت \"هناك اعتدى علينا حشد من الرجال. تعرضت للضرب من مجموعة من الشباب والكبار الذين قاموا بنزع ملابسي وبالإمساك بأعضاء جسدي بشكل يعد اغتصابا\". وتابعت \"بعض الأشخاص حاولوا مساعدتي لكنهم لم يتمكنوا من ذلك. تعرضت للضرب لنحو ثلاثة أرباع الساعة إلى أن أمكن سحبي. اعتقدت أنني سأموت\"، مشيرة إلى أن المصور تعرض هو أيضا للضرب الشديد. وفي النهاية نجح بعض المصريين الموجودين في المكان من إنقاذها لتتمكن في النهاية من الوصول إلى الفندق الذي تقيم فيه حيث حصلت على مساعدة من السفارة الفرنسية في القاهرة قبل عرضها على طبيب.



بواسطة :
 1  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 صباحاً الجمعة 7 جمادي الثاني 1439.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.