• ×
السبت 12 محرم 1440 | 01-12-1440

محتويات

القذافي للمصريين : مبارك فقير ومتواضع ويحبكم .. وهل تريدون عمرو موسى رئيسا

انتقد الزعيم الليبي معمر القذافي الانتفاضة الشعبية في مصر التي اجبرت حسني مبارك على ترك السلطة هذا العام في الوقت الذي يقاتل فيه القذافي معارضين سيطروا على مساحات من ليبيا. وتساءل القذافي عن قيمة ..

08-23-1432 | 1 | 0 | 1028

سيدة تطلب الخلع بعد تقبيلها أمام أطفالها

تسببت قبلة من زوج لزوجته بطلب الخلع من قبل الزوجة التي اعترضت على تقبيلها أمام أطفالها، وقالت الزوجة التي رفعت قضية لدى دائرة الأوقاف والمواريث التابعة لوزارة العدل بأن ما حدث لا تستطيع تحمله...

08-20-1432 | 8 | 0 | 1575

المالكي يكشف تفاصيل حلقة \"المقلط\" ويؤكد : لم نسيء لأحد

خالد عكاش: كشف الممثل الكوميدي فايز المالكي عن حلقته المثيرة التي تُشابه برنامج المجلس الذي يُذاع على القناة القطرية, حيث سيتناول المالكي الحلقة بقالب كوميدي . وقال بطل مسلسل \"سكتم بكتم\" الممث..

08-19-1432 | 0 | 0 | 1043

توجيه تهمة ترهيب مضيفات لطالب سعودي أجبر طائرة أمريكية على الهبوط

خالد عكاش: وجهت المحكمة الفيدرالية في مدينة كليفلاند الأمريكية اليوم، في جلسة الاستماع الأولى، تهمة الاعتداء وترهيب المضيفات في طائرة أمريكية لطالب سعودي (22 سنة)، وطالبته بكفالة 50 ألف دولار للإفر..

08-19-1432 | 0 | 0 | 941

الصحف الالكترونية تسحب البساط من الصحف الورقية التي تقترب من النهاية

بدأت الصحف الالكترونية في اخذ نصيبها من كعكة القراء على حساب الصحف الورقية مما تسبب في عزوف شريحة كبيرة من القراء على عدم تجديد الاشتراكات او حتى اقتناء الصحيفة الورقية لدرجة ان بعض المحلات والاسواق ..

08-18-1432 | 7 | 0 | 1108

الهزاع: الوزير السابق وراء توقف «طاش»

كشف المشرف العام على التلفزيون بوزارة الثقافة والإعلام المستشار عبدالرحمن الهزاع أن وزير الإعلام السابق إياد مدني ومستشاره محمد قزاز هما من أوقفا مسلسل «طاش ماطاش»، على رغم أن النجاحات المتلاحقة التي ..

08-18-1432 | 0 | 0 | 984

هندي يشرب كوباً يومياً من دم زوجته منذ 3 سنوات

أبلغت هندية في الثانية والعشرين من العمر الشرطة بأن زوجها اعتاد طوال 3 سنوات على شرب كوب من دمها يومياً. وأفادت صحيفة \"تايمز\" الهندية، امس أن ديبا أهيروار لجأت إلى الشرطة للتبليغ عن زو..

08-18-1432 | 3 | 0 | 1266

علماء يجعلون كف اليد يتحول إلى هاتف ذكي

خالد عكاش: كشف ثلاثة باحثين من معهد هاسو بلاتنر التابع لجامعة بوتسدام الألمانية النقاب عن أول نموذج يتيح استخدام الآيفون أو أي هاتف ذكي عن بعد دون الحاجة إلى وضعه داخل الحقيبة أو حمله باليد، وذلك ض..

08-15-1432 | 1 | 0 | 875

تواضع الشيخ محمد بن زايد ال نهيان أثناء مشاركته مع طفلة تقوم بانتظار والدها أثناء خروجها..

رائد العنزي: تناقلت بعض منتديات ومواقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) صورة التقطتها معلمة أثناء خروجها من المدرسة للشيخ محمد بن زايد ال نهيان أثناء مشاركة مع طفلة خارجة من المدرسة تنتظر والدها . و..

08-14-1432 | 7 | 0 | 3417

أسرة سعودية من ضمنها امرأة حامل تتعرض للضرب من قبل أشخاص إدعوا أنهم رجال أمن في الأردن

رائد العنزي: تعرضت أسرة سعودية يوم الثلاثاء الماضي في الأردن للاعتداء من قبل أشخاص ادعوا أنهم رجال الأمن وأصابوا شقيقة المواطن السعودي المعتدي عليه بالركل والضرب وهي حامل مما أدى إلى ذهابها إلى أح..

08-08-1432 | 2 | 0 | 1192

برنامج سباق المشاهدين يعود عبر القناة الرياضية

اكتمل اعداد برنامج سباق المشاهدين والذي سينطلق مع بداية شهر رمضان المبارك هذا العام عبر القناة الرياضية السعودية وسيبث في تمام الساعة 12 ليلا وستتكون حلقاته من 26 حلقة والبرنامج من تقديم المذيع..

08-08-1432 | 1 | 0 | 899

كويتية تدعو إلى شراء (أزواج حلوين) لحل (العنوسة)

طالبت المرشحة السابقة لإنتخابات مجلس الأمة الكويتي الناشطة سلوى المطيري باصدار قانون جديد يتيح للكويتيات \"شراء أزواج حلوين من دول إسلامية، وبمواصفات خاصة وهم بمثابة العبيد\". وقالت المطيري التي ..

07-23-1432 | 5 | 0 | 1444

عادل إمام: مبارك خدعني وضحك عليّ وأنا مع الثورة

خالد عكاش: طبق عادل إمام المثل الشعبي القائل:إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه. فقد أكد الممثل المصري عادل إمام أنه كان من ضحايا النظام السابق وقد خدع من الرئيس السابق حسني مبارك. وتابع انه لم يكن متصورا..

07-19-1432 | 1 | 0 | 1090

عروس تطلب الطلاق بعد أن قضى عريسها ليلة الدخلة مع الطيور

نوره عبدالله : طلبت إحدى الزوجات الطلاق بعد أن تركها العريس (ليلة الدخلة) لينام مع طيوره التي يهوى تربيتها، ما أشعر العروس بالإهانة التي لا تغتفر، وذكر القاضي في دائرة الأوقاف والمواريث التابعة لو..

07-19-1432 | 3 | 0 | 1372

إصابة الحبيب بالسرطان عقاباً له على إهانته «أم المؤمنين»

خالد عكاش : تواصلت ردود الافعال بعد تأكيد عدد من وسائل الاعلام خبر اصابة ياسر الحبيب بالسرطان في فمه وقال النائب مبارك الوعلان إن ماحدث لرجل الدين الشيعى ياسر عقاب إلهي فى الدنيا قبل الآخرة موضحا..

07-16-1432 | 3 | 0 | 1217

ضابط تونسي يكشف: اتفاقية بين زوجة بن علي والقذافي لإجهاض الثورة التونسية

خالد عكاش: متابعات: بحسب ما أفادت به وسائل إعلام تونسية فإن ضابط ليبي منشق أكد أن زوجة بن علي زارت ليبيا في الأسبوع الأول من شهر فبراير/شباط واجتمعت 3 مرات بالقذافي لتحضير مخطط تخريبي، بهدف بث ال..

07-16-1432 | 0 | 0 | 994

بعد الشطرنج ..القذافي يحصل على تذاكر دورة الألعاب الأولمبية في لندن

خالد عكاش متابعات:في محاولة لإثبات الوجود والقدرة على الصمود في مواجهة طوفان الثوار وبعد أقل من 48 ساعة على بثّ التلفزيون الليبي مشاهد للعقيد القذافي يلعب الشطرنج مع رئيس الاتحاد الدولي للعبة الر..

07-14-1432 | 0 | 0 | 873

إصابة مذيع أمريكي تنبأ بميعاد يوم القيامة بسكتة دماغية بعد ثبوت كذبه

خالد عكاش أفادت محطات إذاعة (فاميلي) في خبر بثته وكالات الأنباء أن المذيع المسيحي الانجيلي هارولد كامبينج الذي تنبأ بأن يوم القيامة الشهر الماضي دخل المستشفى بعد إصابته بسكتة دماغية. وقال المتحدث..

07-13-1432 | 1 | 0 | 1116

شريط جديد فوق المنافسة لقيثارة الشرق بالاسواق

استقبلت الاسواق الفنية مؤخرا شريط قيثارة الشرق وصوت الارض الفنان الكبير طلال مداح رحمة الله شريط جديد يحمل اسم جلسة طرب يحتوي على 11 اغنية هي منك ياهتجري الحان موسيقار الاجيال محمد عبدالوهاب وياقمر فو..

07-12-1432 | 12 | 0 | 1109

شاب يطارد سيارة ساهر بطريقته الخاصة ويوقعها في حادث

قام شاب سعودي مساء اليوم ، بالانتقام من نظام ساهر بطريقته الخاصة ، بأن طارد سيارة ساهر حتى تسبب في وقوعها في حادث مروري . الحادثة التي رصدتها كاميرا القارئ تركي الجار الله ، ودارت أحداثها في شار..

07-11-1432 | 8 | 0 | 1777
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:04 مساءً السبت 12 محرم 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.