• ×
الأربعاء 6 شوال 1439 | 10-05-1439

مركز الحي المتعلم بتعليم الخرج خطوة رائدة لدعم الأسر المنتجة

مركز الحي المتعلم بتعليم الخرج خطوة رائدة لدعم الأسر المنتجة
الخرج اون لاين . فاطمة العثمان . اقام تعليم الخرج ممثلا بقسم تعليم الكبيرات و ضمن الشراكة المجتمعية بازار المرأة المنتجة مساء اليوم الاثنين برعاية المساعد للشؤون التعليمية أ. سماح بنت مبارك آل ذيبان وحضور رئيسة قسم تعليم الكبيرات أ. منى العصيمي ، مساعد مدير شؤون المعلمات. أ. ليلى الشهراني ،. مساعد مدير العلاقات العامة والإعلام أ. فاطمة بنت سعود العثمان ، رئيسة قسم التدريب التربوي أ. أمل الجمعان ، مشرفة تعليم الكبيرات موزة العتيبي ، مديرة مركز الحي المتعلم أ. أنيسة العويس ، مديرة مركز تعليم الكبيرات في الابتدائية العشرون فيحاء العتيبي ..

يأتي هذا البازار ضمن فعاليات الحي المتعلم والذي يهدف للتعريف بالمركز في مقره الجديد و تنمية المرأة وتأهيلها الى سوق العمل ، شهد هذا البازار( المقام في الابتدائية ٢٠ ) في يومه الأول اقبال كبير من الأسر و سيستمر بإذن الله يومي الثلاثاء والأربعاء الفترة المسائية .

ويحوي البازار على أركان نفذتها عدد من الأسر المنتجة من نساء محافظة الخرج الطموحات منها أركان الأكلات الشعبية أركان لفن التسويق أركان للأعمال الفنية أركان الحياكة والكورشيه ، ركن البهارات والعطورات ، والمشغولات اليدوية والاكسسورات
ويذكر أن مشروع الحي المتعلم من البرامج الفاعلة التي تعزز المهارات الحياتية، والتي توسعت وزارة التعليم في تنفيذها لتشمل مختلف المناطق، وتم تنفيذه في محافظتي الخرج والدلم حتى أصبح للبرامج المنفذة بها مخرجات تعود على الدارسات بالنفع ..

أكدت آل ذيبان في ختام جولتها على أهمية الإستفادة من برامج المركز ( المهنية والتعليمية والمهارات الحياتية والبرامج التوعوية والتثقيفية ) لتنمية مهارات الدارسات، ودعمها بالتدريب الذي يؤهلها لخدمة مجتمعها ،، فبرامجه تهتم بمحو أمية المتدربات أبجديا وحضاريا مع إكسابهن مهارات علمية تسهم في دفعهن نحو العمل المنتج ،، معربة عن سعاتها بما شاهدتها من شراكة مجتمعية واقبال على البازار ، مقدمة شكرها وتقديرها لرئيسة قسم تعليم الكبيرات أ. منى العصيمي وفريق العمل بالقسم ولمديرة المركز أ. أنيسة العويس ..
بواسطة :
 0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:25 مساءً الأربعاء 6 شوال 1439.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.