• ×
الأربعاء 15 صفر 1440 | 02-14-1440

الطالبة أسرار قمرين الحاصلة على المركز الثاني على مستوى المملكة في مسابقة تدبَٓر

الطالبة أسرار قمرين الحاصلة على المركز الثاني على مستوى المملكة في مسابقة تدبَٓر
الخرج اون لاين .فاطمة العثمان . حققت الطالبة أسرار جمال قمرين من تعليم الخرج المركز الثاني على مستوى المملكة في مجال القرآن الكريم الفرع الخامس مسابقة «وزارة التعليم للقرآن الكريم وعلومهما (تدبَٓر) لعام 1437 / 1438هـ » والتي أجريت تصفياتها النهائية في مكة المكرمة .
و أشادت مساعد مدير التعليم الأستاذة سماح بنت مبارك آل ذيبان بالإنجاز الذي حققته الطالبة جاء ذلك في كلمة آل ذيبان خلال تكريمها للطالبة المتميزة أسرار بمقر الثانوية التاسعة صباح االيوم الأحد وامام زميلاتها الطالبات في الطابور الصباحي بحضور رئيسة قسم التوعية الإسلامية أ.زهرة الشدي ، ومساعد مدير العلاقات والإعلام أ.فاطمة العثمان ، ومشرفات التوعية الإسلامية أ. هند العتيبي ، أ.فاطمة المحيسن ،أ. إيمان الكنهل ، أ.إبتسام الشميمري وقائدة المدرسة أ. سناء الداعج ووالدة الطالبة أسرار أ. عواطف ابو هلال ومعلمات وإداريات المدرسة ..
و بدأ برنامج التكريم بمقدمة ترحيبية من قائدة المدرسة أ. سناء الداعج رحبت فيها بجميع الحاضرات وعلى رأسهن مساعد مدير التعليم بالمحافظة سماح آل ذيبان معربة عن سعادتها الغامرة بتكريم إحدى طالبات المدرسة وهذا يعد مفخرة للثانوية التاسعة راجية تحقيق التقدم للطالبة والمشاركة من زميلاتها الطالبات بكل محفل يمثل تعليم الخرج وهذا ما نهجت عليه المدرسة ..
عقب ذلك قدمت الطالبة سارة المعيذر فقرات برنامج التكريم إذ تحدثت الطالبة هياء جمال الحمداء إحدى طالبات الثانوية التاسعة عن فضائل حفظ القرآن الكريم ،، ثم ذكرت منسقة المسابقة والمشرفة التربوية بقسم التوعية الإسلامية أ.إبتسام الشميمري توطئة عن مسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم وعلومهما (تدبَٓر) والهدف منها وهو تقوية ارتباط طلاب التعليم العام بعلوم القرآن الكريم والسنة النبوية ومبادئها وأخلاقها، والتعرف على المناقب الشريفة في سيرة النبي صلى الله عليه وعرجت على مجالات المسابقة ، والفئة المستهدفة داعية الطالبات والموظفات المشاركة في هذه المسابقة العظيمة لحفظ الوحيين .
من جهتها أشارت رئيسة قسم التوعية الإسلامية أ . زهرة الشدي أن تكريم الإ بنة أسرار هو ديدن إدارة التعليم بمحافظة الخرج في التحفيز لبناتنا الطالبات وأضافت جاء هذا النجاح استكمالا لنجاحات سابقة متميزة تفردت بها فقد حققت المركز الثالث على مستوى المحافظة في البحث العلمي بمسابقة تدبر للعام الماضي وجاء هذا التميز ليتوج المساعي الحثيثة وليبرهن أنها تمتلك طاقة هائلة تقودها للابداع والتميز دائما وبدورنا نهنئ والديها وأسرتها ونهنئ ايضا مدير التعليم بمحافظة الخرج الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبد الجبار والمساعدة التعليمية أ. سماح آل ذيبان وقائدة هذا الصرح التعليمي الشامخ أ. سناء الداعج ، ونحن واثقون أن إنجازاتها ستتوالى وقطار النجاح لن يتوقف وبريقه مستمر ليدعو زميلاتها لركوبه

وعن انجازاتها قالت الطالبة أسرار احمدالله اولا وقدم شكري لوالدي الذين كان لهما بعدالله الفضل في مشوار تميزي كما قدمت شكرها لوزارة التعليم ولإدارة تعليم الخرج لقاء دعمهما المستمر وللثانوية التاسعة قائدة ومعلمات وطالبات ..

ثم اعتلت منصه التتويج مساعد مدير التعليم ، رئيسة قسم التوعية الإسلامية ، قائدة المدرسة ووالدة الطالبة لتتوج الطالبة أسرار جمال قمرين وتكرم على تحقيقها هذا التميز الذي نفخر به جميعا ..

الجدير ذكره : أن الطالبة المحتفى بها من الطالبات المتفوقات وشاركت مؤخرا في الرحلة التعليمية للطالبة المتفوقة في دورتها السادسة والمقامة في منطقة القصيم ..
بواسطة :
 0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:26 صباحاً الأربعاء 15 صفر 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.