• ×
الخميس 10 محرم 1440 | 01-09-1440

الرئيس الذي أيد ترشيحه خادم الحرمين الشريفين بناء على طلب أهالي الخرج

الرئيس الذي أيد ترشيحه خادم الحرمين الشريفين بناء على طلب أهالي الخرج
الخرج اون لاين : الشيخ سليمان بن سالم الحناكي رئيس بلدية محافظة الخرج من الرؤساء الذين تركو أثر كبير أثناء عمله كرئيس للبلدية و هو إبن الشيخ سالم الحناكي الذي عمل قاضيا بالخرج من عام 1365 هـ .
بدأ عمله الحكومي عام 1365 هـ عضو في هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بالخرج و في عام 1371 هـ تم تعينه مسجلا للأملاك العقارية ببلدية الخرج وهي عبارة عن كتابة عدل في ذلك الوقت و في عام 1380 هـ بعد إحالة كتابة العدل لمحكمة الخرج بقى في البلدية بطلب من رئيس البلدية في ذلك الوقت الشيخ سليمان بن معتاز و بعده تم تعينه رئيسا لقسم المراقبة و التنظيم و مشرفا على التحرير ببلدية الخرج ثم تعينه مساعدا لرئيس البلدية و في عام 1393هـ تم تكليفه رئيسا لبلدية محافظة الخرج .
سلمان يؤيد مطالب أهالي الخرج
و جاء تثبيته كرئيس لبلدية الخرج بتزكية من أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان ( خادم الحرمين الشريفين ) بناءا على إستدعاء مقدم من أهالي الخرج يطالبون تثبيته رئيسا للبلدية وتزكية مطلبهم بمخاطبة وزير الشئون البلدية والقروية الأمير متعب بن عبدالعزيز بهذا الخصوص الذي وافق و صدر القرار رقم 1975 في 29 /9 /1398 هـ.
مدينة الحدائق
و أشتهرت الخرج في عهد بكثرة الحدائق العامة حيث أهتم بالتشجير كما أصبح مدخل الخرج الشمالي المتجهة للرياض أفضل مدخل على مستوى المملكة لدرجة تم وضع صورة المدخل في إحدى العملات الورقية .
توزيع المنح
في عهده تم توزيع أكثر المنح على مستوى رؤساء البلدية و أنشئت مخططات جديدة في عهده بإسم أحياء جديدة تم توزيع أراضيها على المواطنين .
و ترجل الفارس
بعد عطاء حافل يسجل بمداد من ذهب قدم أبو عبدالله طلبا بإحالته للتقاعد بعد عطاء حافل عام 1403 هـ في خدمة الوطن إستمر 38 عاما و غادر كرسي المسئولية و لم يغادر قلوب من عرفوه متعه الله بالصحة والعافية وطول العمر .
بواسطة :
 0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:31 مساءً الخميس 10 محرم 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.