• ×
السبت 12 محرم 1440 | 01-12-1440

مكتب العمل بالخرج ينظم ورشة عمل للتعريف بوثيقة العمل الحر

مكتب العمل بالخرج ينظم ورشة عمل للتعريف بوثيقة العمل الحر
الخرج اون لاين : متعب المجيولي . نظم مكتب العمل بمحافظة الخرج ورشة عمل بالمعهد الثانوي الصناعي تحت عنوان " التعريف بوثيقة العمل الحر " والتي تأتي ضمن مبادرة وزارة العمل والتنمية الأجتماعية للمساهمة في تنظيم سوق العمل ومواكبة التطورات بالإضافة إلى مواكبة لإطلاق الحملة في مناطق المملكة .

إذ تناولت الورشة التعريف بمفهوم العمل الحر ومجالاته ودور الوزارة في دعمه من خلال هذه المبادرة وتحديد الفئات المستهدفة في المرحلة الأولى منها والمزايا التي يحصلون عليها وتوضيح آلية التسجيل من خلال موقع الوزارة .

وتهدف الحملة إلى تحسين وتطوير بيئة العمل في الأعمال الحرة وتساهم في توفير فرص العمل لأصحاب المهارات والمهن وايجاد المنصة الخاصة بهم في سوق الأعمال المهنية الحرة .

ووجه مدير مكتب العمل بالخرج الأستاذ / حسن محمد عسيري اصحاب الأعمال الحرة الفردية لسرعة الحصول على الشهادة بالدخول على موقع وزارة العمل وتعبئة نموذج الشهادة التي تساعده على حفظ حقوقه وانتشار عمله بشكل منظم وختم الإستاذ حسن شكره الخاص لمدير المعهد الثانوي الصناعي بالخرج المهندس سمير العسكر على استضافته لهذه الورشة و للأستاذ خليل الجويسر المشرف على وثيقة العمل الحر الذي يبذل جهده في تسهيل الحصول على هذه الوثيقة بمحافظة الخرج .



image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:04 مساءً السبت 12 محرم 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.