• ×
السبت 12 محرم 1440 | 01-12-1440

الدكتور التميم رجل البر و الخير بمحافظة الخرج

الدكتور التميم رجل البر و الخير بمحافظة الخرج
الخرج اون لاين : الدكتور محمد بن عبدالله التميم رجل عصامي شق طريقه بنفسه بعد الإعتماد على الله و لم يولد و في فمه ملعقة من الذهب بل جد و جد حيث بدأ حياته العملية معلما لمواد الإجتماعيات بمتوسطة حنين بالخرج ثم إنتقل لثانوية الملك فهد و بعدها مشرف لمادة الإجتماعيات ثم ترقى في عدة مناصب إداريه حتي تم إختياره مديرا لتعليم البنات بالمحافظة وكان الإختيار في محله و بعد ضم تعليم البنين والبنات عرض عليه تولي إدارة التعليم بالخرج إلا أنه رفض وعين مسنشارا بوزارة التعليم .
و الدكتور التميم شهادة حق له فضل بعد الله في شراء أراضي لمدارس البنات للقضاء على المباني المستأجرة و نفس الشئ قام به الأستاذ بخيت الزهراني عندما كان مدير تعليم البنين .
مشواره مع أعمال الخير :
و كان ترشيحه للعمل في جمعية البر الخيرية منذ إنشاؤها في عهد أمير الخرج حمود بن شبيب رحمه الله بناء على ترشيح مدير التعليم الأستاذ عبدالعزيز الراشد حتى وصل إلى رئاسة الجمعيه و هو جدير بهذا المنصب حيث كان جل وقته في خدمة الأسر المحتاجه حتى عرف برجل الخير و البر بالمحافظة .
ترشيحه للمجلس البلدي :\
و كان ترشيحه للمجلس أول مجلس بلدي بالمحافظة جاء رغما عنه لأنه كان رافضا لذلك إلا أنه وافق نتيجة إلحاح الكثير من أبناء المحافظة حتى يستفيد الخرج من خبرته و تخصصه و بالفعل نجح و كان علما من أعلام المجلس البارزين .
و يمتلك أبو عبدالله كريزما قيادية و تواضع كبير و أخلاق تجبر الأخرين على إحترام هذا الرجل .
فهو شخصية تستحق الشكر على ما يقوم به تجاه محافظته دون كلل أو منه .
بواسطة :
 0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:48 مساءً السبت 12 محرم 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.