• ×
الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 | 03-11-1440

” سعود الطبية ” يستهدفون المساجد والجهات الحكومية والخاصة بلقاح الانفلونزا الموسمية بالرياض

” سعود الطبية ” يستهدفون المساجد والجهات الحكومية والخاصة بلقاح الانفلونزا الموسمية بالرياض
الخرج اون لاين : قدّمت الفرق الصحية التابعة لمدينة الملك سعود الطبية التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية للمصلين في جوامع الرياض .
و قامت فرق التطعيم من مركز المروة الصحي تواجدت في جامع الهداية بالرياض و لمست تجاوبًا كبيرًا وإقبالًا من المواطنين والمقيمين .
و أوضحت المدينة الطبية انها تستهدف الوصول إلى أكبر قدر ممكن من منسوبي القطاع الحكومي والخاص، بالإضافة إلى ما توفره المدينة من محطات تطعيم متفرقة لتحصين المراجعين من الأنفلونزا داخل أسوار مدينة الملك سعود الطبية بالإضافة إلى محطات التطعيم في المراكز الصحية التابعة لها .
و حضيت الحملة بدعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حيث تسعى المدينة من خلال رؤيتها إلى إطلاق عدد من البرامج التثقيفية والتوعوية والوقائية، والتي تأتي من منطلق أن الوقاية خير من العلاج.
وفي ختام البيان شدّدت مدينة الملك سعود الطبية على ضرورة أخذ اللقاح لكل من الممارسين الصحيين كافة من كوادر فنية وإدارية، والأشخاص المصابين بأمراض الجهاز التنفسي المزمنة وأمراض القلب وأمراض الجهاز العصبي وأمراض الكبد المزمنة وأمراض الكلى والأورام ومرضى السكري وفقر الدم المنجلي، بأخذ اللقاح، والأشخاص الذين يعانون ضعف المناعة الوراثية أو المكتسبة والنساء الحوامل، والأطفال ممن أعمارهم تتجاوز 6 أشهر، و كبار السن والأشخاص المخالطين للفئات الأكثر عرضة للإصابة بمضاعفات المرض.
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:19 صباحاً الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.