• ×
الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 | 04-03-1440

برنامج تدريبي حول آليات تفتيش الأجهزة الكهربائية منخفضة الجهد

برنامج تدريبي حول آليات تفتيش الأجهزة الكهربائية منخفضة الجهد
الخرج اون لاين : عقد متخصصون من الهيئة العامة للجمارك السعودية بالتعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الأسبوع الماضي، برنامجاً تدريبياً حول آليات تفتيش الأجهزة الكهربائية منخفضة الجهد، وذلك في مقرها الرئيس.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز العمل الخليجي المشترك في مجال الرقابة على الأجهزة والمعدات الكهربائية منخفضة الجهد، من خلال من توحيد آليات العمل في المنافذ الجمركية، إضافة إلى تدريب المشاركين على أساليب الكشف والمعاينة للأجهزة والمعدات الكهربائية منخفضة الجهد، وكذلك التدريب على طريقة تصنيف هذه المنتجات الكهربائية وربطها في البنود الجمركية الخليجية.

وتضمن البرنامج التدريبي أيضاً التعريف في المفاهيم والمبادئ للتحقق من المطابقة لهذا النوع من الأجهزة الكهربائية، والتدريب على كيفية التحقق من صحة شهادات المطابقة الخليجية ومطابقتها مع المنتجات التي خضعت لإجراءات المنظومة الخليجية.

يُذكر أنه أقيم أخيراً برنامجاً تدريبياً مماثلاً في كل من جمرك ميناء جدة الإسلامي، ومقر فرع هيئة المواصفات والمقاييس والجودة في المنطقة الشرقية، بهدف تحقيق الإفادة من هذا البرنامج لجميع المتخصصين في مجال الرقابة على الأجهزة الكهربائية منخفضة الجهد.
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:09 مساءً الإثنين 3 ربيع الثاني 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.