• ×
الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 | 04-03-1440

بلدية محافظة الخرج تبدأ بإزالة المباني القديمة في المنطقة المركزية تمهيداً لتطوير السوق المركزي

بلدية محافظة الخرج تبدأ بإزالة المباني القديمة في المنطقة المركزية تمهيداً لتطوير السوق المركزي
الخرج اون لاين : تركي الهديب . شرعت بلدية الخرج اليوم في إزالة مباني السوق القديمة في وسط مدينة الخرج للبدء في مشروع تطوير المنطقة المركزية لوسط المدينة ، بإعادة صياغة كامل المنطقة المحيطة بجامع الملك عبدالعزيز في حي السليمانية .
وأوضح رئيس بلدية الخرج المهندس أحمد البكيري ان تطوير المنطقة المركزية لوسط مدينة الخرج اعتمد على جمع الأفكار والمقترحات من خلال القيام بعمليات استطلاعات الرأي ودراستها والتمهيد لإعداد المخطط التطويري الشامل للمنطقة المركزية ومتابعة اعتماده والتحضير للعمليات التنفيذية.
وبين المهندس البكيري ان من بين أهم المشاريع التطويرية في وسط المدينة مشروع مجمع سوق الخرج المركزي الواقع شرق ساحة العدل في حي السليمانية بموقع عمائر البلدية القديمة.
ويتكون المجمع من خمسة أدوار أثنان منها بدروم مخصصة لمواقف السيارات لتخدم رواد المجمع والأسواق والمجمعات المجاورة ، وسيكون هذا المشروع بمشيئة الله ملبياً لحاجة وسط المدينة ، ويواكب التطلعات والرؤى المستقبلية لمدينة السيح مع المحافظة على نسيجها التراثي والتاريخي.
وأعرب رئيس بلدية الخرج عن شكره للقيادة الرشيدة - حفظه الله - للدعم اللامحدود في إعتماد المشاريع التطويرية والخدمية في محافظة الخرج وضواحيها وفي المراكز والقرى التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030 ، مؤكداً أن تلك المشاريع من أهم عناصر التنمية المستدامة التي تسهم في تحسن مستوى الخدمات المقدمة ، وتواكب النهضة التنموية التي تعيشها مختلف مناطق المملكة.


image

image
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:14 مساءً الإثنين 3 ربيع الثاني 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.