• ×
الأحد 17 رجب 1440 | 07-17-1440

الرياض: تأهيل 1000 شاب وفتاة في التسويق الرقمي

الرياض: تأهيل 1000 شاب وفتاة في التسويق الرقمي
الخرج اون لاين : أعلنت غرفة تجارة وصناعة الرياض ممثلة في لجنة الموارد البشرية وسوق العمل، إطلاق البرنامج التدريبي المجاني لتأهيل 1000 شاب وفتاة في مجال «التسويق الرقمي»، وذلك خلال الفترة 20 - 22 يناير الجاري.

ويأتي البرنامج ضمن مبادرة غرفة الرياض التدريبية لتنمية المهارات الوظيفية المتخصصة لطالبي العمل؛ لتلبية الاحتياجات المستجدة للقطاع الخاص.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل المهندس منصور الشثري، أن البرنامج الذي يعد جزءاً من المبادرة التي تتبناها غرفة الرياض لتأهيل طالبي العمل في قطاعات عديدة في سوق العمل، من خلال تدريب وتأهيل الشباب والشابات لتولي الوظائف النوعية في هذه القطاعات، انطلاقاً من المسؤولية الوطنية للقطاع الخاص في الإسهام في تنمية الموارد البشرية الوطنية وتأهيلها لسوق العمل.

وأفاد بأن أغلب أخصائي التسويق الرقمي الوافدين الذين يعملون في السوق، لا يحملون شهادات دراسات عليا أو جامعية متخصصة بالتسويق الرقمي، لكنهم اكتسبوا مهاراتهم من خلال دورات احترافية قصيرة.

وبين أن الشباب والشابات الملتحقين بالبرنامج أمامهم فرصة ليصبحوا أخصائيي تسويق رقمي مهرة، من خلال مواصلة التدريب وصقل مهاراتهم واكتساب الخبرات.

ولفت الشثري إلى أن الدورة ستتضمن العديد من المحاور التدريبية التي تؤهل المتدربين لوظائف التسويق الرقمي، الذي أخذ في الاتساع في السنوات الأخيرة، خصوصاً في ظل التطور التقني المتسارع وشيوع وسائل التواصل الاجتماعي، وقد حفز أغلب المنشآت على الاعتماد على التسويق الرقمي لتنمية أعمالها ومبيعاتها حيث ستشمل محاور الدورة مقدمة في التسويق الرقمي وأدواته وفروعه وكيفية تهيئة الموقع الإلكتروني للمنشأة لمحركات البحث والاستدلال على كلمات البحث التسويقية، وكيفية ربط الموقع بمواقع رصد عدد الزوار وتصنيفهم وتتبعهم وإدارة الحملات الإعلانية، وإعادة استهداف زوار الموقع، وتحليل شخصيات العملاء المستهدفين ونمط وطريقة الوصول لهم وكيفية إنشاء وتصميم الإعلان.
بواسطة :
 0  0  3759
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:10 الأحد الأحد 17 رجب 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.